الثلاثاء 30 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

أشواق.. إماراتية بالشارة الدولية للمرة الأولى

أشواق.. إماراتية بالشارة الدولية للمرة الأولى
21 أغسطس 2018 22:36

أبوظبي (الاتحاد)

يشارك في إدارة نزالات منافسات الجو جيتسو في «الآسياد» 3 من حكامنا، من بينهم الحكمة الجديدة أشواق الخوري التي تم اختيارها من قبل اتحاد اللعبة بعد دورة تدريبية مكثفة شملتها ،وعدد من اللاعبات في إطار مشروع تأهيل حكمات جو جيتسو من قبل الاتحاد، وتشارك بجانب الحكمين عبيد الكعبي، وإبراهيم الحوسني.
وتعد المشاركة هي الأولى للخوري في مسيرتها، كما أنها تعد أول حكمة إماراتية في اللعبة تشارك في إدارة منافسات قارية أو حتى خارجية، بل أول حكمة على الإطلاق في هذه اللعبة التي تمارسها أيضاً كلاعبة، بجانب دراستها الأكاديمية وتخصصها في هندسة الكهرباء بجامعة خليفة التي بلغت فيها المستوى الثاني.
وترى الخوري أن ممارسة التحكيم يفتح أمامها آفاقاً أرحب في هذه الرياضة التي ارتبطت بها بشكل كبير من أكثر من 8 سنوات ومارستها لاعبة، وأنها فخورة بأن تحافظ على ممارستها، إلى جانب التحكيم في الوقت نفسه، مبينة أن حرصها كبير على الذهاب بعيداً لاعبة وحكمة.
وأكدت أشواق أنها ستحرص جداً على الاستفادة من مشاركتها الأولى في إدارة نزالات الدورة بجاكرتا، وأن تستفيد من جميع الخبرات الموجودة حتى تعزز تجربتها، خاصة أنها تنوي الذهاب بعيداً في هذا المجال.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©