الإثنين 20 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

السجن لخادمة سرقت مكفولتها سنوات عدة

السجن لخادمة سرقت مكفولتها سنوات عدة
22 أكتوبر 2019 01:20

محمد صلاح (رأس الخيمة)

قضت محكمة الجنايات في رأس الخيمة، برئاسة المستشار سامح شاكر، أمس بمعاقبة خادمة بالسجن لمدة 6 أشهر، والإبعاد عن البلاد في التهم المنسوبة لها بسرقة مكفولتها على مدار سنوات عدة، وتم اكتشاف الواقعة من قبل أبناء المجني عليها بعد وفاتها بعد عثورهم على سندات تحويل مبالغ مالية كبيرة، أجرتها الخادمة لبلادها على فترات زمنية متباعدة واعترفت المتهمة أنها استغلت إصابة المجني عليها بالعمى، وقامت بسرقة هذه المبالغ، وأكد أبناء المجني عليها خلال التحقيقات أن الخادمة خانت الأمانة والثقة التي أولتها لها والدتهم التي ائتمنتها على أموالها لتسيير شؤون حياتها. وأفاد الأبناء بأن والدتهم لم تكن على علم بقيام الخادمة بسرقة هذه المبالغ، وتحويلها لأهلها خارج الدولة.
وفي قضية أخرى، قضت المحكمة نفسها على آسيوي بالسجن لمدة خمس سنوات، والإبعاد بتهم حيازة وتعاطي المواد المخدرة، كما قضت بالسجن لمدة 6 أشهر، والإبعاد على المتهم الثاني في القضية بتهمة تعاطي المخدرات، وكانت الجهات المختصة قد ألقت القبض على المتهمين، بعد ورود معلومات تفيد بقيامهم بتعاطي المواد المخدرة.
كما قضت المحكمة بالسجن لمدة ثلاثة أشهر على آسيوي زوّر بيانات غير رسمية لعامل، وقام بتسجيله وفق هذه البيانات المزورة في إحدى الشركات للعمل بها.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©