الأربعاء 29 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

أبوظبي تعرض أبرز وجهاتها السياحية بسوق السفر العالمي في لندن

أبوظبي تعرض أبرز وجهاتها السياحية بسوق السفر العالمي في لندن
5 نوفمبر 2019 00:26

أبوظبي (الاتحاد)

تشارك دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي مع عدد من شركائها المحليين في فعاليات سوق السفر العالمي لندن 2019، لعرض أبرز المعالم والوجهات السياحية التي تميز إمارة أبوظبي، للمساهمين في القطاع السياحي من جميع أنحاء العالم.
وخلال مشاركتها في الحدث العالمي، ستروج الدائرة لأبرز معالم العاصمة الثقافية عالمية المستوى مثل قصر الحصن وقصر الوطن واللوفر أبوظبي، كما تلقي الضوء على أهم الوجهات السياحية في الإمارة التي تشمل أفخم الفنادق والمطاعم المتنوعة، إضافة إلى الأماكن الترفيهية مثل عالم فيراري أبوظبي وياس ووتر وورلد ووارنر بروذرز أبوظبي. كما سيتم خلال أيام الفعاليات الثلاث مشاركة أحدث المستجدات على الصعيدين السياحي والثقافي مع التجار والإعلاميين.
وقال علي حسن الشيبة، المدير التنفيذي لقطاع السياحة والتسويق بالإنابة في الدائرة «تأتي مشاركتنا في نسخة هذا العام من سوق السفر العالمي بالتزامن مع العديد من المنجزات التي حققتها إمارة أبوظبي على صعيد استقطاب الزوار، حيث بلغ عدد نزلاء المنشآت الفندقية منذ بداية العام حتى شهر يوليو الماضي 2.9 مليون نزيل، بفضل تنوع الوجهات السياحية في الإمارة، ونمو قطاع الفعاليات والأعمال والترفيه. وبالنظر إلى أهمية هذا الحدث، نتطلع إلى لقاء الجهات السياحية العالمية لتوطيد العلاقات وحثّ المسافرين والسياح على زيارة أبوظبي والاستمتاع بما تقدمه من تجارب استثنائية».
وتعتبر أبوظبي واحدة من وجهات السفر الأسرع نمواً في العالم، ويعد سوق المملكة المتحدة ذا أهمية كبيرة، حيث يعتبر حاليًا ثالث أكبر سوق خارجي مصدر للسياح إلى أبوظبي وأكبر سوق أوروبية. من جهة أخرى، تعمل الإمارة على تنمية السياحة من أسواق دول مجلس التعاون الخليجي ومن داخل الإمارات، عبر تقديم مجموعة متنوعة من المشاريع والوجهات السياحية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©