الثلاثاء 30 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

رئيس ريفربليت يؤكد استمرار جاياردو كمدرب للفريق

رئيس ريفربليت يؤكد استمرار جاياردو كمدرب للفريق
10 ديسمبر 2018 23:09

أكد رئيس نادي ريفربليت الأرجنتيني، رودلفو دونوفريو، اليوم الإثنين أن مارسيلو جاياردو مستمر في منصبه كمدرب لـ"المليونيرات" وذلك بعد قيادة الفريق لحصد لقب كوبا ليبرتادوريس أمس الأحد على حساب الغريم التقليدي بوكا جونيورز (3-1) في إياب نهائي البطولة الذي أقيم على ملعب (سانتياجو برنابيو).

وأكد دونوفريو في تصريحات لراديو (لا ريد) المحلي "جاياردو مستمر في منصبه. سنستمتع اليوم ولكننا ندرك أنه بدءاً من الغد علينا بدء الاستعداد، والعودة للأرجنتين، ومواصلة العمل، لأن الاحتفالات ستكون في انتظارنا، ولكننا يجب أن نفكر خلال اليومين أو الثلاثة المقبلين في كيفية الحفاظ على هذا المشروع".

وبعد لقب الأمس، بات جاياردو المدرب الأول في تاريخ النادي الذي يحصد لقب الليبرتادوريس مرتين، وهو ما يعتبره دونوفريو "إنجازاً كبيراً" للمدرب صاحب الـ42 عاما.

وقال رئيس النادي إن جاياردو "برهن على إمكانياته الكبيرة في قيادة الفريق حيث أنه لا يعرف فقط عن كرة القدم أو كيف يخطط لمباراة، ولكنه يمتلك روح القائد ولهذا فهو قدوة يجب الاقتداء بها".

ومن المقرر أن يطير الفريق إلى مدينة أبوظبي خلال الأيام المقبلة لبدء مسيرته في مونديال الأندية يوم 18 من الشهر الجاري في نصف النهائي أمام الفائز من الترجي التونسي، بطل أفريقيا، والفائز من العين الإماراتي، صاحب الضيافة، وتيم ويلينجتون الأسترالي، بطل الأوقيانوس.

المصدر: وكالات
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©