الإثنين 17 يونيو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«المفاجأة الثقيلة» في «تنس الحبتور»!

«المفاجأة الثقيلة» في «تنس الحبتور»!
25 نوفمبر 2021 15:42

دبي (الاتحاد)


شهد اليوم الثالث من بطولة الحبتور الدولية الـ 24 لتنس السيدات، مفاجأة من العيار الثقيل بخروج المصنفة الأولى الصينية شوي زيانج، على يد مواطنتها زينوين سانج 7-6 و1-6 و4 -6. 

وعلى صعيد الزوجي، خسرت المصرية ساندرا وزميلتها البلغارية إيزابيللا أمام الإندونيسية بيتريك والتايبية يو شي بمجموعتين في 45 دقيقة.
وأشاد الاتحاد الدولي للتنس بالمستوى الذي وصلت إليه بطولة الحبتور على المستوى التنظيمي والإداري، وقالت شيتال أيار ممثلة الاتحاد الدولي والحكم الدولي العام، إن ما يقوم به فرق العمل التنفيذي بالبطولة، يعد عملاً احترافياً، مما يعكس الخبرة التنظيمية، كما أن فريق العمل اللوجستي بمجمع ملاعب التنس والفندق يقدم تسهيلات ودعماً كبيراً جداً للاعبات.
وحول المستوى الفني، أوضحت أن هناك لاعبات ذات المستوى العالي ومصنفات ضمن المئة الأوائل في العالم، ورغم أن الكثير منهن لم يلعبن لفترة طويلة بسبب الجائحة، إلا أنهن وبسبب عشقهن وشغفهن للعبة أدين أداءً طيباً، وكانت البطولة فرصة ذهبية لاستعادة جاهزيتهن.
وأضافت أن من اللاعبات اللاتي لفتن نظرها، الأوكرانية داريا سينجور والسلوفاكية كريستينا كوكوفا والتي وصلت إلى نهائي البرتغال قبل حضورها إلى دبي، مشيرة إلى أنها ليست المرة الأولى التي تزور فيها دبي، وسبق لها زيارتها مرتين 2000 و2001 للمشاركة في تحكيم بطولة دبي سوق دبي الحرة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©