الأحد 16 يونيو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

موشنجيت دبي تحتفل بـ 5 سنوات من المرح

موشنجيت
22 ديسمبر 2021 16:48

دبي (الاتحاد) 
افتتح متنزه «موشنجيت دبي» الترفيهي أبوابه لأول مرة في 16 ديسمبر لعام 2016.
ومنذ ذلك الحين، استطاع أن يُدخل الفرح ولحظات الإثارة إلى قلوب ملايين الزوار الذي باتوا يحملون الكثير من الذكريات الرائعة.
وها هو أكبر متنزه ترفيهي مستوحى من سينما هوليوود في الشرق الأوسط والأكبر ضمن مجموعة «دبي باركس آند ريزورتس» يكمل اليوم 5 سنوات على افتتاحه ويحتفل بهذه المناسبة لمدة 12 شهراً. ويمكن للزوار التطلع طوال العام إلى تجارب مليئة بالإثارة، وركوب الألعاب، والترفيه المذهل. وتضم الوجهة باقة فعاليات تضمن استمتاع الضيوف باحتفالات مميزة طوال العام وحتى 15 ديسمبر 2022. 
سيتم قريباً افتتاح أول قطارين أفعوانين من نوعهما في العالم بمنطقة «لايونزجيت»، ومع انطلاقة هذين القطارين ستدرج «موشنجيت دبي» في سجلات الأرقام القياسية لأقصى عدد من الأفعوانيات في متنزه واحد بالشرق الأوسط. ويضم المتنزه حالياً 6 من أكثر الأفعوانيات إثارة في الإمارات العربية المتحدة.

عروض جديدة
كجزء من الاحتفالات التي تستمر لمدة عام، سيوفر «موشنجيت دبي» مجموعة مذهلة من العروض الترفيهية الأصلية، منها المسرحية المثيرة وتشمل الرقص والغناء والألعاب البهلوانية. وقد جمعت هذه العروض أحدث التقنيات وفناني الأداء من كل أنحاء العالم.
وقال دينيس باسكال، مدير عام موشنجيت، دبي: على مدى السنوات الخمس الماضية، عززت الوجهة مكانتها لتصبح مركزاً للإثارة الغامرة في المنطقة. وكان من دواعي فخرنا وسرونا أن نوفر للزوار أجمل الأوقات والتجارب المتنوعة والمثيرة والتي تجعل من زيارة المتنزه تجربة جديدة في كل مرة. لا شك بأن التعليقات الإيجابية كانت تلهمنا للمزيد من التطوير، والفضل في نجاحنا يعود إلى دعم فريق العمل الموهوب وزوارنا وحكومة دبي وشركائنا. 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©