الإثنين 17 يونيو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

فخر أبوظبي يودع ليوناردو

فخر أبوظبي يودع ليوناردو
11 يوليو 2019 00:10

علي الزعابي (أبوظبي)

وجهت إدارة نادي الجزيرة الشكر اللاعب البرازيلي ليوناردو بيريرا، بعد نهاية تعاقده مع الفريق، أمس الأول، متمنية له التوفيق خلال مسيرته القادمة، ويعتبر اللاعب البرازيلي هو الثاني من بين المحترفين الذين غادروا فخر أبوظبي خلال الأيام الماضية، بعد رحيل الهولندي ناصر بارازيت إلى الدوري التايلاندي.
وكان رحيل ليوناردو متوقعاً بعد التعاقد مع مواطنه كينو قبل أيام قادماً من ببيراميدز المصري الذي يلعب في نفس المركز في الجناح الأيسر.
وتعاقد الجزيرة مع ليوناردو بداية من موسم 2016 - 2017، عندما شارك في 14 مباراة ببطولة الدوري وسجل 6 أهداف، قبل أن تتم إعارته لنادي النصر السعودي في موسم 2017 - 2018 ليشارك في 24 مباراة، ويسجل 10 أهداف، وفي الموسم الماضي عاد مرة أخرى لفخر أبوظبي وشارك في 25 مباراة ببطولة الدوري، وسجل 12 هدفاً، وعلى مستوى الكؤوس المحلية شارك في 6 مباريات وسجل ثلاثة أهداف.
وفي الوقت الراهن يمتلك فخر أبوظبي أجنبي وحيد هو الوافد الجديد كينو، مع عدم اكتمال الرؤية حول موقف المدرب الهولندي ستريبل من الخيارات التي يراها مناسبه للفريق، وما يطلبه من اللجنة الفنية بالنادي، التي تعمل بجد منذ نهاية الموسم لضم عناصر قادرة على صناعة الفارق مع الفريق في الموسم القادم، والمنافسة على الألقاب.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©