الإثنين 22 يونيو 2026 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

الذهب يصعد من أدنى مستوى في أسبوع

الذهب يصعد من أدنى مستوى في أسبوع
22 يونيو 2026 11:24

صعدت أسعار الذهب اليوم الاثنين من أدنى مستوياتها في أكثر من أسبوع بلغتها في الجلسة السابقة، مع تراجع أسعار النفط.
وارتفع الذهب ​في المعاملات الفورية 0.9 بالمئة إلى 4197.41 دولار للأوقية بحلول ​الساعة 0238 ‌بتوقيت جرينتش، بعد أن انخفض يوم ⁠الجمعة ​إلى أدنى مستوى له منذ 11 يونيو. وانخفضت العقود الأميركية الآجلة للذهب تسليم أغسطس 0.7 بالمئة إلى 4215.90 دولار.
وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى، ارتفعت الفضة في المعاملات الفورية 1.8 بالمئة إلى 66.10 دولار للأونصة، ​وزاد البلاتين 0.2 بالمئة إلى 1667.97 دولار وارتفع البلاديوم واحداً ​بالمئة إلى 1270.41 دولار.

المصدر: وكالات
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2026©