الإثنين 17 يونيو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

بالعربي: دعم جماهير «الملك» أكبر حافز

بالعربي: دعم جماهير «الملك» أكبر حافز
26 سبتمبر 2023 15:00

معتصم عبدالله (دبي)
ثمن التونسي فراس بالعربي، لاعب وسط نادي الشارقة، دعم جماهير «الملك» للاعبين بشكل عام، ولانطلاق مشواره مع الفريق بشكل خاص، وقال: «منذ لحظة التوقيع للنادي وجدت دعماً كبيراً من مشجعي الشارقة، خاصة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وأشكرهم على وقفتهم مع الفريق، ومعي شخصياً، وأسعى دائماً لتقديم الأفضل».
وشارك بالعربي «27 عاما»، المنتقل إلى صفوف الشارقة قادماً من ناديه السابق عجمان، للمرة الأولى في التشكيلة الأساسية للمدرب الروماني كوزمين في مباراة فريقه أمام النصر 1-0 في الجولة الثالثة لـ «دوري أدنوك للمحترفين»، بعدما لعب بديلاً لنحو 28 دقيقة في مباراة الوصل 1-3 في الجولة الثانية.
وقال في تصريحات عقب مباراة «العميد» في الدوري: «كنا ندرك الأهمية الخاصة للمباراة بعد الخسارة في الجولة الماضية أمام الوصل، ولبعنا بتركيز كبير أمام منافس صعب سعى بدوره للفوز وتعويض الخسارة في أول جولتين».
وأضاف: «التركيز الكبير منحنا الأفضلية، للنجح في تسجيل هدف التقدم، والمحافظة على أفضلية الهدف حتى نهاية المباراة لتحقيق ثلاث نقاط مهمة تعيد الفريق إلى السباق ضمن أندية المقدمة في الدوري».
وحول ملابسات غيابه عن الفريق في انطلاق الموسم، أوضح بالعربي: «تعرضت للإصابة خلال المشاركة مع منتخب تونس، وخضعت للعلاج على مدى شهر ونصف قبل العودة للتدريبات، والمشاركة التدريجية مع الفريق بداية من الجولة الثانية أمام الوصل».
وأضاف: «حظيت بدعم كبير من جماهير الشارقة حتى على وسائل التواصل الاجتماعي، وأطمح إلى تقديم كل ما عندي من أجل الفريق، ومتفائل بمشوار الحالي وبإمكانيات الفريق في المنافسة على لقب الدوري».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©