الإثنين 3 يونيو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

ميريام فارس تنثر السعادة في «إكسبو 2020 دبي»

(تصوير حسن الرئيسي)
5 فبراير 2022 23:19

تامر عبد الحميد (أبوظبي)
على أنغام الإيقاعات الشبابية والاستعراضات الغنائية  المتميزة، أحيت المطربة اللبنانية ميريام فارس حفلاً على مسرح حديقة اليوبيل في «إكسبو 2020 دبي»، مقدمة عدداً من أغنياتها العربية والخليجية الشهيرة التي نالت تفاعلاً مميزاً وسط حضور كبير في الحدث العالمي الأضخم. 
أدت ميريام في الحفل ضمن سلسلة «سهرات إكسبو» بحضورها الرائع وشخصيتها المميزة وحركاتها الراقصة المفعمة بالحيوية على خشبة المسرح، مجموعة من الأغنيات التي حققت رواجاً كبيراً، منها «قومي رقصي»، و«كيفك أنت»، و«واحشني ايه»، و«خلاني»، و«أنا والشوق»، كما أدت أغنيتها المنفردة الجديدة «معليش» الأمازيغية المغربية التي حققت أكثر من 4 ملايين مشاهدة على «يوتيوب» في غضون أسبوعين من إطلاقها. 
وأعربت ميريام عن سعادتها لإحياء هذا الحفل وسط جمهورها ومحبيها في الإمارات، وعلى مسرح اليوبيل الرائع في هذا الحدث الأبرز الذي يجمع العالم كله في مكان واحد، معتبرة أن فرصة الغناء  في السهرات الفنية بـ «إكسبو» ستُتيح لها الوصول إلى العالم، وأن تقدم للجمهور الرائع ما يستحقه، لا سيما أنها تهدف من خلال هذا الحفل إلى نشر رسالة سعادة. 
والجدير ذكره أن ميريام قد عرض لها مؤخراً فيلم وثائقي عن حياتها عرض على إحدى المنصات الرقمية بعنوان «ميريام فارس: الرحلة»، الذي يوّثق تجربتها مع عائلتها أثناء فترة الحجر الصحي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©