الثلاثاء 30 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«زايد للاستدامة» تدعو لتقديم طلبات المشاركة في دورة 2020

«زايد للاستدامة» تدعو لتقديم طلبات المشاركة في دورة 2020
30 ابريل 2019 02:35

أبوظبي (الاتحاد)

دعت جائزة زايد للاستدامة، المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والمنظمات غير الربحية والمدارس الثانوية حول العالم، لتقديم طلبات المشاركة في دورة العام المقبل 2020 من الجائزة، وذلك قبيل شهر واحد فقط على الموعد النهائي لتقديم الطلبات، والذي تم تحديده بتاريخ 30 مايو المقبل.
وتستقبل الجائزة طلبات المشاركين في دورتها الثانية عشرة، وذلك بعد أن شهد العام الماضي توسيع نطاقها وإضافة فئات جديدة إلى جانب الطاقة، وقد رصدت الجائزة للفائزين مبالغ نقدية تصل قيمتها الإجمالية إلى 3 ملايين دولار أميركي، سيتم منحها للمشاريع الفائزة التي تتقدم بها المؤسسات والمنظمات والمدارس الثانوية، والتي تمتلك مقومات التأثير والابتكار والأفكار الملهمة في مجال الاستدامة.
ويتعين على الشركات الصغيرة والمتوسطة والمنظمات غير الربحية التقدم بحل مستدام مبتكر لديه تأثير واضح، وذلك ضمن واحدة من فئات الجائزة وهي الصحة والغذاء والطاقة والمياه، فيما يتوجب على المشاركين في فئة المدارس الثانوية العالمية تقديم أفكار ومقترحات يقودها الطلاب، وتمثل واحداً أو أكثر من موضوعات الاستدامة الأربعة المذكورة، وسيتم رصد قيمة الجائزة الممنوحة للمدارس الفائزة لمساعدتها في تطوير مشروعها.
وأشارت الدكتورة لمياء نواف فواز، مدير إدارة الجائزة إلى الدور الكبير الذي تقوم به الجائزة في تعزيز الاستدامة منذ تأسيسها في عام 2008.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©