الثلاثاء 30 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

"أبيض الشباب" يُدشن معسكره بمشاركة 28 لاعباً

"أبيض الشباب" يُدشن معسكره بمشاركة 28 لاعباً
9 يوليو 2019 00:01

دبي (الاتحاد)

دشن منتخبنا الوطني للشباب مواليد 2001 معسكره الداخلي بدبي، الذي يستمر حتى نهاية يوليو الجاري في إطار استعداداته للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا للشباب تحت 19 عاماً 2020، وبطولة غرب آسيا في فلسطين، التي تقام في الفترة من 22 أغسطس إلى 1 سبتمبر المقبلين.
وتضم قائمة أبيض الشباب 28 لاعباً قام باختيارهم المدير الفني فيردو ميلين وهم، سيف عبيد الزعابي‏ ،ياسر حسن البلوشي (اتحاد كلباء) فهد بدر طارش (الإمارات)، سلطان عمر فرج الزعابي، عبدالله محمد الرميثي (بني ياس)، راكان وليد صالح، أحمد سلطان المشجري، زايد سلطان الزعابي، هزاع سبيت خاطر الجنيبي، مبارك أحمد سالم، نواف سالم الحارثي، محمد عبد الله الوافي، أحمد فوزي جوهر، عبدالله أبوبكر حسين، أحمد محمود الحمادي (الجزيرة)، علي عبدالله النقبي (خورفكان)، سلطان محمد الحفيتي (دبا)، مايد علي الطنيجي (الرمس)، حارب عبد الله سهيل، عبد العزيز محمد البلوشي، محمد عيسى جاسم، حمدان حميد حسن، خليفة يوسف عتيق، شباب الأهلي دبي، عبد الله أحمد عبد الله (عجمان)، عيسى خلفان الحراصي (العين)، حمد عبد الله المقبالي (الفجيرة)، محمد عبد الرحمن إبراهيم (النصر) شهاب أحمد لشكري (الوصل).
ويواصل المنتخب تدريباته اليومية في ملعب ذياب عوانة والصالة الرياضية بمقر اتحاد الكرة بدبي على فترتين صباحية ومسائية حتى موعد السفر إلى أوروبا، حيث المعسكر الخارجي الذي سيمتد حتى منتصف أغسطس.
الجدير بالذكر أن التصفيات تشهد مشاركة 46 منتخباً تم توزيعها على منطقتين جغرافيتين هما الغرب (غرب آسيا والجنوب والوسط) بمشاركة 25 منتخباً، والشرق (شرق آسيا وآسيان) بمشاركة 21 منتخباً.
ويتأهل إلى النهائيات صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل 4 منتخبات تحصل على المركز الثاني، وينضم إليها منتخب الدولة المضيفة الذي يحصل على بطاقة التأهل المباشر.
وفي حالة حصول منتخب الدولة المضيفة على إحدى بطاقات التأهل المباشر للبطولة، فإن المنتخب الحاصل على المركز الخامس بين ثواني المجموعات يحصل على بطاقة التأهل للنهائيات.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©