الأربعاء 1 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

بوكيتينو: الكرة الذهبية ذهبت لمن يستحقها

بوكيتينو: الكرة الذهبية ذهبت لمن يستحقها
30 نوفمبر 2021 20:12

باريس (أ ف ب) 

اعتبر مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي، الارجنتيني ماوريسيو بوكيتينو بان مواطنه ليونيل ميسي يستحق بجدارة احراز الكرة الذهبية، وبانه لا "مجال للنقاش إطلاقاً" في هذا المجال، في الوقت الذي انتقدت فيه الصحف الألمانية هذا الخيار، لا سيما أنّ المنافس الرئيس لميسي كان مهاجم بايرن ميونيخ البولندي روبرت ليفاندوفسكي.
وقال بوكيتينو في مؤتمر صحفي الثلاثاء عشية مواجهة فريقه لنيس في الدوري الفرنسي: أود أنّ أهنىء ليو ميسي وعائلته. إنه إنجاز ضخم. نحن جميعاً سعداء.
واضاف: يستحق تماماً الكرة الذهبية ولا نقاش في هذا الموضوع. أتفهم أن بعض الدول لا توافق على هذا الخيار لكني اعتقد بأنه يستحقها جداً.
وأوضح: نأمل أن تكون هذه الجائزة المدماك للبناء على ما يمكن ان تكون الكرة الذهبية الثامنة له. نحن جميعاً سعداء لتواجد ميسي هنا. نأمل أن نرى في نهاية الموسم بالاضافة الى الجوائز الفردية، كؤوساً جماعية، هذا ما نريده في هذا النادي.
ونال ميسي الكرة الذهبية السابعة في مسيرته وهو رقم قياسي، لكن بعض الاصوات تعالت لا سيما في المانيا منتقدة هذا الخيار وعدم اختيار ليفاندوفسكي للجائزة المرموقة، فيما وصفت صحيفة "بيلد" الواسعة الانتشار الخيار بأنه "فضيحة".

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©