تعقيباً على منصور المنصوري: مجال حيوي جديد
في عموده المنشور يوم الجمعة الماضي، وتحت عنوان "العباءة التركية"، لفت منصور المنصوري الانتباه إلى أن "تركيا لم تستطع دخول الاتحاد الأوروبي، وعلاقتها مع واشنطن أصبحت بعد احتلال العراق في أدنى مستوياتها". وفي تعقيبي على هذا المقال، أرى أن أنقرة تحاول البحث عن فضاء جديد، ومجال حيوي مهم، قد تنجح من خلاله في مغازلة الاتحاد الأوروبي من جديد، أو اللعب على وتر الشرق الأوسط ليسمع "العزف"كل من واشنطن والاتحاد الأوروبي.
منتصر إسماعيل- دبي