الإثنين 20 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

كليسترز.. ظهور بعد غياب على مسرح التنس

كليسترز.. ظهور بعد غياب على مسرح التنس
10 فبراير 2020 00:25

دبي (الاتحاد)

تستعد البلجيكية كيم كليسترز للعودة إلى ملاعب التنس الدولية، عبر بوابة بطولة سوق دبي الحرة، التي تنطلق منافساتها الاثنين المقبل، على استاد السوق الحرة للتنس.
وسبق أن أعلنت كليسترز نيتها العودة إلى منافسات التنس الدولية أواخر العام الماضي، بعد فترة انقطاع دامت نحو 7 سنوات، بدأت منذ خوضها آخر مباراة لها في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة 2012، وجرى إدراج اسم أسطورة التنس، التي تبلغ من العمر 36 سنة، ضمن قاعة مشاهير التنس الدولية في 2017.
وقالت كليسترز، التي تشارك في بطولة دبي للمرة الأولى في مسيرتها: «أنا متحمسة للغاية للعودة والمشاركة في بطولة دبي، التي تحتفي هذا العام بالذكرى السنوية الـ20 لانطلاقتها، وأتشرف بالعودة إلى اللعبة، وبمشاركتي الأولى في بطولة دبي في آن واحد، وأنتظر ذلك بفارغ الصبر، لأنني أحب أن ألعب أمام الجمهور مجدداً، والدعم والتشجيع اللذان حظيت بهما، منذ إعلاني العودة إلى اللعبة كانا كبيرين». وتنافس كليسترز على لقب البطولة ضمن قائمة تضم ألمع نجمات العالم، بمن فيهن سيمونا هاليب بطلة ويمبلدون، والنجمة الكندية الصاعدة بيانكا أندريسكو حاملة لقب دورة الولايات المتحدة المفتوحة، وصوفيا كينين بطلة أستراليا المفتوحة 2020، وبيليندا بنتشيش حاملة لقب دبي، وكارولينا بليسكوفا الحائزة على لقب بطولة بريسبن مؤخراً.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©