منصور بن زايد يرأس وفد الدولة في إفتتاح مؤتمر الأمم المتحدة لتغير المناخ في المغرب
16 نوفمبر 2016
ترأس سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة وفد دولة الامارات في أعمال الجلسة الافتتاحية لمؤتمر الدول الأطراف ال22 لاتفاقية الامم المتحدة الإطارية لتغير المناخ التي عقدت اليوم في مدينة مراكش بالمملكة المغربية الشقيقة.