الأحد 16 يونيو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

جارسيا: صلاح المرشح الأول لـ «البالون دور 2022»

جارسيا: صلاح المرشح الأول لـ «البالون دور 2022»
12 ديسمبر 2021 11:48

 
مراد المصري (دبي)


أكد الإسباني لويس جارسيا نجم ليفربول وأتلتيكو مدريد السابق، أن المصري محمد صلاح هو المرشح الأول للفوز بالكرة الذهبية في العام المقبل، في ضوء المستويات التي يقدمها بالوقت الحالي، وتألقه البارز هذا الموسم في الملاعب الإنجليزية والأوروبية.
وجاء حديث نجم المنتخب الإسباني الذي شارك في «مونديال 2006»، وتُوج بلقب دوري أبطال أوروبا مع ليفربول عام 2005، مع «الاتحاد»، خلال وجوده في دبي لتدشين برنامج «الليجا للواعدين».
وقال: صلاح في كل عام يزداد تألقاً ومستواه يرتفع، وهذا يرجع للخبرة التي اكتسبها من خلال اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لسنوات عديدة متتالية، كما أن أهم الأسباب هو الاستقرار مع الفريق نفسه، حيث يبدو منسجماً للغاية مع زملائه، ويعرفون أسلوبه جيداً، لذلك هذا التفاهم ينعكس عليه بشكل إيجابي، وهو يسجل الأهداف ويقدم أداء مؤثراً يجعله من بين الأفضل في العالم دون أي شك.
واعتبر جارسيا، أن تألق صلاح، من شأنه أن يحفز الأجيال الصاعدة في المنطقة ومصر، من أجل السير على خطاه، وقال: ما حققه وجعله يبدو ممكناً، حوله إلى مرجع، يمكن للاعبين أن يتطلعوا للسير على خطاه، وهناك دائماً لاعبون جيدون في مصر على مدار السنوات السابقة، ونتوقع المزيد من النجوم في المستقبل.
وأكد جارسيا، أن ليفربول، هو أحد المرشحين للفوز بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وسط المنافسة الثلاثية مع مانشستر سيتي وتشيلسي، خصوصاً مع قدرته على المداورة على اللاعبين في الاستحقاقات المحلية والأوروبية، لكن لقب الدوري لا يمكن أن يحسم قبل أن ندخل فترة أبريل على أقل تقدير.
وعبر جارسيا عن مساندته لقرار أتلتيكو مدريد بتجديد الثقة بالمدرب دييجو سيميوني، وقال: الفريق حصد لقب الدوري في الموسم الماضي، ورغم التعثرات هذا الموسم فإنه قادر على حصد المزيد من الألقاب، وسيميوني هو الرجل الأنسب بالنظر لمعرفته الجيدة بالنادي وتقاليده وقدرات اللاعبين، لا يجب أن ننسى أن التنافس قوي في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، وتحقيق الانتصارات ليس سهلاً.
واعترف جارسيا، بأن ريال مدريد هو المرشح الأوفر حظاً حتى الآن للفوز بلقب «الليجا»، وقال: الفريق يبدو قوياً ويستفيد من خبرة لاعبي الوسط، مثل كاسيميرو ومودريتش وكروس، مع وجود مواهب واعدة، ويبدو أنه فريق غير قابل للتعثر هذا الموسم في إسبانيا.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©